Menu

المكتب الاستشاري الهندسي بجامعة تكريت

مكتب استشاري

اسم المكتب: المكتب الاستشاري الهندسي- جامعة تكريت

سنة التأسيس: 1991 م

العنوان البريدي: العراق- محافظة صلاح الدين- جامعة تكريت- كلية الهندسة

البريد الالكتروني:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  

النقال: 

07722655447

07822655447

نبذة مختصرة عن المكتب الاستشاري الهندسي- جامعة تكريت

المكتب الاستشاري الهندسي في جامعة تكريت هو مكتب تخصصي يقوم بإعداد التصاميم ويقدم الخدمات الاستشارية والفنية والفحوصات المختبرية إلى القطاعين العام والخاص في مجالات الهندسة المدنية والمعمارية والميكانيكية والكيمياوية والكهربائية وكل ما يتعلق بهندسة وشؤون البيئة.

يضم المكتب منذ تأسيسه عام 1991م ضمن مجلس إدارته وفرق عمله اساتذة واستشاريين ذوي كفاءة وخبرة عالية ومتميزة في مجال الاختصاص علاوة على الكادر الإداري والفني المتميز.

دأب المكتب على تقديم خدماته الهندسية والاستشارية بجودة عالية وبأحدث التقنيات العلمية والهندسية والمساهمة الفاعلة في التأسيس لمستوى وأداء متميز للقطاعات التي يعمل على خدمتها. وقد ساهم المكتب في إعداد عدد كبير من التصاميم وتقارير تحريات التربة وتقارير الأثر البيئي ودراسة الجدوى الأقتصادية والفحوصات المختبرية والإشراف على تنفيذ المشاريع في مختلف الأختصاصات الهندسية كما قام المكتب بتدقيق التصاميم لمشاريع مختلفة والإشراف على إعادة تأهيل المكائن والخطوط الانتاجية والمصانع علاوة على تقديم المشورة العلمية والهندسية لقطاعات مختلفة دعماً لمسيرة البناء والنهضة العمرانية للعراق ومساهمة منه في دفع عجلة التطوروالنمو قُدُماً إلى الامام والله الموفق.

 

 

 

 

Go to top