تحت شعار (العمل الحقلي ركن أساسي في بناء المهارات الفنية للمهندس)، قام طلبة المرحلتين الثانية والثالثة في قسم هندسة البيئة برفقة وإشراف الزميل (م. م. عباس علي كنوش) بزيارة ميدانية لعدد من محطات إسالة وتصفية المياه في مركز مدينة تكريت من أجل ترسيخ المبادئ النظرية لدى الطالب والإطلاع على تفاصيل وأجزاء محطات معالجة المياه ورفد الطلبة بالمعلومات والتفاصيل والمشاكل التي تعاني منها هذه المحطات، حيث التقى الطلبة بالكادر الفني المشرف على هذه المحطات وجرى بينهم وبين الكادر حوار علمي ومناقشة لكل مايتعلق بتفاصيل تلك المحطات والمشاكل التي تواجههم أثناء التشغيل، وأبدى الكادر الفني أعلى درجات التعاون في الإجابة عن تساؤلات الطلبة.


