حرصا من رئاسة القسم على تشجيع الطلبة وتحفيزهم على النجاح والتفوق بادر قسم الهندسة الكيمياوية في كلية الهندسة بتوزيع هدايا بسيطة و تشجيعية وضعت على المقاعد الامتحانية الخاصة بكل طالب من طلاب المرحلة الرابعه في القسم وذلك في اول يوم من الامتحانات النهائية وكتابة عبارة تمنياتنا لكم بالنجاح .


