تفقد السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد مقر اللجنة الامتحانية لقسم الهندسة الميكانيكية واطلع على واقع العمل فيها ووقف على مايواجههم من معوقات ومشاكل في سبيل تذليلها وتوفير أفضل المتطلبات التي من شأنها إنجاح العمل وسيره بكل مرونة وسلاسة .

