بأشراف مباشر من قبل الاستاذ الدكتور فياض محمد عبد -عميد كلية الهندسة انهت كلية الهندسة اليوم الخميس الموافق 22-6-2017 الامتحان التنافسي للدراسات العليا (ماجستير -دبلوم ) حيث ادى الامتحان (74 طالبا للماجستير ) و (10 طالب دبلوم) ولاول مرة وبتجربة فريده من نوعها كان الامتحان الكترونيا بالنسبة للماجستير وقد لقت التجربة استحسان الجميع ولم ترد اي معوقات تذكر .






