شاركت كلية الهندسة في الاحتفال الكبير الذي أقامته جامعة تكريت صباح اليوم الاحد الموافق 16-7-2017 بمناسبة تحرير مدينة الموصل الحبيبية على أيدي أبطالنا في القوات المسلحة الباسلة ، حيث تضمنت الاحتفالية التي حضرها عميد الكلية الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد ونخبة من أساتذة وموظفي الكلية وقفة تضامنية أمام مبنى رئاسة الجامعة ومراسيم رفع العلم العراقي ومن ثم التوجه بمسيرة حاشدة الى قاعة الخوارزمي في كلية الهندسة ، نبارك لأهلنا في الموصل ولقواتنا البطلة انتصاراتهم والرحمة لشهدائنا الأبرار وحمى الله عراقنا الحبيب من كل سوء .





