منح معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبدالرزاق عبد الجليل العيسى كتاب شكر وتقدير الى الاستاذ الدكتور فياض محمد عبد عميد كلية الهندسة وعميد كلية هندسة النفط والمعادن وكاله وذلك على ماقدمه من مؤلفات رصينة تصب بمصلحه التعليم والارتقاء نحو تطوير المنظومه العلميه ، متمنيا فيه دوام النجاح والعطاء خدمة للمسيرة العلمية ولرفعة بلدنا العزيز وتقدمه .

