دأبت إدارة كلية الهندسة متمثلةً بعميدها الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد على الاهتمام بحدائق الكلية والعمل على تأهيلها وإدامتها والعناية بنظافتها لتبقى الركن الجمالي الأبهر في الكلية ولتضفي شعور الارتياح والأمل على كل من رآها وسار بين رحابها وهي تعكس جمال الطبيعة بأبهى صورها وتعانق بعبقها ونسماتها نفوس المارين بها .


