ودعت كلية هندسة النفط والمعادن صباح اليوم الاربعاء الموافق 13-9-2017 عميدها الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد الذي عمل ليلاً ونهاراً من أجل أن تظهر بحلتها التي تليق بمكانتها العلمية بين أخواتها كليات جامعة تكريت وبغمرة أفراح وأحزان ودع عميد كلية الهندسة بنايتها ولكن لم يودع انجازاته فيها والتي تركت بصمة في نفوس الخيرين من أبناء هذه الكلية ، وقد جرى استلام وتسليم لمنصب عميد الكلية تخللته صورة تذكارية جمعت منتسبي كلية هندسة النفط والمعادن بالأستاذ الدكتور فياض محمد عبد .




