اجتمع السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد صباح اليوم الاثنين الموافق 25-9-2017 بطلبة الدراسات العليا المقبولين في كليتنا للعام الدراسي 2017-2018 وهنأهم بقبولهم في رحاب كلية الهندسة وتحدث اليهم ووجههم لكل ما هو مفيد بالنسبة لطالب الدراسات العليا متمنياً لهم دوام الموفقية والنجاح خدمةً لبلدنا الحبيب.


