من خلال المتابعة والمثابرة ترأس السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد الاجتماع الثاني الذي ضم اللجنة المشرفة على استقبال الطلبة المتقدمين للدراسات المسائية في الكلية ، ونوقش خلال الاجتماع بعض النقاط المهمة التي تصب في مصلحة الكلية والطالب المتقدم للدراسات المسائية لضمان نجاح العملية التعليمية والارتقاء بها للنهوض بواقع علمي متميز كما تم خلال الاجتماع المداولات في بعض الامور التي تُعد أساسية لديمومة سير العملية الدراسية والوصول بجيل يحمل على عاتقه النهوض بواقع الجامعة والكلية على وجه الخصوص.


