بحضور الاستاذ الدكتور فياض محمد عبد عميد كلية الهندسة والاستاذ المساعد الدكتور رائد نجيب رزوقي معاون العميد للشؤون الادارية ودعت كلية الهندسة هامة عالية من هاماتها وركيزة من ركائزها وواحد من مؤسسيها السيد فكرت جمال صديق مدير شعبة الموارد البشرية ، حيث انه تم تنسيبه الى جامعه كركوك ولمدة سنة واحدة قابلة للتمديد ، القى الجميع كلمات جميلة عبرت عن اعتزازهم وحبهم وتمنوا من الله تعالى ان يلقوه على الخير والمحبة وان يوفقه لما فيه الخير للبلاد والعباد .


