استقبل السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17-10-2017 السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور ظافر ابراهيم طه ، وتم خلال الزيارة تسليط الضوء على عدة أمور تخص الكلية من حيث استقبال العام الدراسي الجديد والتهيئة للدراسة المسائية ومناقشة مايواجه الكلية من معوقات لإيجاد الحلول المناسبة لها . كما أشاد السيد رئيس الجامعة أثناء تجوله في الكلية بالعمل الدؤوب الذي تظهر نتائجه واضحةً في واجهة الكلية وحدائقها وأبنيتها ، كما أبدى ارتياحه مما تقدمه كلية الهندسة متمثلة بعميدها وكادرها التدريسي والاداري متمنياً لهم مزيداً من التميز والعطاء خدمةً لجامعتنا العزيزة .




