استقبل الأستاذ الدكتور فياض محمد عبد عميد كلية الهندسة في مكتبه اليوم الخميس الموافق 19-10-2017 وفداً من نقابة المهندسين العراقيين فرع صلاح الدين حيث قام الوفد بتكريمه بدرع نقابة المهندسين وتسليمه بطاقة تهنئة بمناسبة حصوله على عضوية جمعية ASME الاميركية ، وبدوره قدم السيد العميد شكره وتقديره العاليين وأثنى على هذه الخطوة من قبل النقابة في احتضان مهندسيها ومشاركتهم افراحهم وتقييم جهودهم .
